أفضل النوم من أن تكون نادمًا!

مرحبًا بكم في «الكوكبة» لـ أوريون

أكثر من 25 عامًا من الخبرة

النوم هو مصدر الصحة والفرح والعمر الطويل. بموجب هذا الشعار الذي يوجه نموذج أعمال شركتنا، تسعى أوريون ستروم يوميًا لتوفير الفرصة للجميع للاستمتاع بنوم عالي الجودة والحصول على أسس لحياة مليئة بالصحة والراحة والطاقة الإيجابية.

مع التركيز على الجودة والتفاصيل والابتكار، ننتج مراتب عالية الجودة ووسائد ومنتجات نوم من خلال مجموعات منزلية ومهنية متخصصة، تضمن الاختيار المثالي لاحتياجات كل حالة.

من الأمس إلى اليوم

أوريون ستروم هي علامة تجارية مميزة من أوريون إيه.إيه.بي.إي، وهي استمرار لشركة أركتوس إيه.إيه.بي.إي التي تأسست في عام 1998. مقرنا يقع في الكيلومتر 12 على طريق بي.إي.أو. ثيسالونيكي – كيلكيس، ونشاطنا يشمل تصنيع وتوزيع المراتب ومنتجات النوم، بالإضافة إلى استيراد وتصدير مواد لصناعة المراتب والمفروشات وأقمشة الأثاث ومواد الصالون والتعبئة والتغليف ومعالجة الأقمشة والمواد الإسفنجية وإنتاج المراتب.

معدات حديثة

الاستثمار في الآلات الحديثة ذات التكنولوجيا المتقدمة، مجهزة بوظائف مبتكرة تضمن إنتاجية عالية واستهلاك صديق للبيئة، هو استراتيجية أساسية لأوريون ستروم. في منشآتنا الخاصة نستضيف:

آلات كابيتونيه إلكترونية حديثة متعددة الإبر مع قطع أوتوماتيكي

خط إنتاج كرات البوليستر

آلات قطع الأقمشة الإلكترونية الأوتوماتيكية

خط لحام الأقمشة

آلات قطع الفوم الإلكترونية الأوتوماتيكية

خط إنتاج النوابض الأوتوماتيكي (بونيل وبوكيت)

خط إنتاج المراتب عالية الجودة

العمل الجماعي يصنع المعجزات!

أكبر ‘استثمار’ لنا، ومع ذلك، كان ولا يزال هو قوتنا البشرية. أوريون ستروم تحرص على امتلاك فريق عمل مدرب تدريباً ممتازًا يتميز بمعرفته المتخصصة وموثوقيته واستعداده لتلبية احتياجاتكم.

فلسفتنا

مع التركيز على الإنسان واحتياجاته، نعمل بلا كلل لاكتشاف آفاق جديدة للتطور التي ستضفي جودة على حياتكم وتساعدكم على إبراز أفضل ما فيكم. من خلال البحث المستمر والتواصل مع احتياجاتكم الحقيقية، هدفنا هو تحسين منتجاتنا وخدماتنا باستمرار، مما يضمن شروط الصحة الجسدية والعقلية.